Baffin Buggy


تفاصيل المنتج


Baffin Buggy هي عربة للأطفال. إنها عربة قابلة للطي للأطفال الذين يحتاجون إلى تثبيت كامل للجزء العلوي من الجسم في أماكن الجلوس والكذب والانتقالية. إنه مصنوع للأطفال حتى طول 125 سم (4'1 ").

تجمع العربة بين مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة والوظيفية والجمالية ، والتي منحت ، من بين أمور أخرى ، في المعارض الدولية لإعادة التأهيل والمعدات الطبية في دوسلدورف "Rehacer" و Leipzig „2015".


مواصفات المنتج


مزايا Baffin Buggy

بفضل النظام المبتكر للعمود الفقري المدمج ، والدعامات الجانبية وزاوية الإمالة القابلة للتعديل للمقعد ، تعد Baffin Buggy أداة ممتازة تضمن سهولة إعداد المريض في أوضاع الجلوس أو الكذب. يساعد دعم العمود الفقري على طول خط الظهر بأكمله على تقليل الضغط على فقرة واحدة ، بينما يتيح الوضع المتعدد تغيير ناقل التوتر المحوري. بفضل الضبط السهل لإمالة مسند الظهر والمقعد بالكامل ، أصبح استخدام عربة الأطفال سهلًا وبدون عناء.

Baffin Buggy تمكن من وضع وضعية جلوس صحيحة. إنه ضروري لتحفيز التطور النفسي الحركي ، وإمكانية الحركة المريحة والآمنة في الفضاء المفتوح لها تأثير إيجابي كبير على كل من المرضى ومقدمي الرعاية لهم.

 
لمن؟ Baffin Buggy

تم تصميم المنتج الطبي Baffin Buggy للأطفال الذين يصل وزنهم إلى 22 كجم (48.5Ib) مع شلل جزئي أو شلل دماغي يؤثر على ثلاثة وأربعة أطرافه. إنه منتج ممتاز يستخدمه المرضى الذين يعانون من الحالات التالية: